فوز النهضة على الوحدة والحرية على الاهلي - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

 

فوز النهضة على الوحدة والحرية على الاهلي
الجولان \ جولاني - 23\08\2013
سجل فريق الحرية فوزاً أوتوماتيكيا (0:3) بعد تغيب فريق الأهلي عن المباراة التي كان من المفروض إقامتها عصر اليوم على ملعب مجدل شمس. وعلى ملعب مسعدة فاز فريق النهضة 1:3 على فريق الوحدة.

النهضة يفوز على الوحدة 1:3
على ملعب مسعدة استضاف فريق الوحدة فريق النهضة، في مباراة اتسمت بالأداء الجيد وبالتوتر في نفس الوقت، حيث يطمح الوحدة للفوز للحفاظ ماءالوجه، بعد الهزائم التي مني بها في مرحل الإياب، وهو المعروف كفريق تصعب هزيمته على أرضه، وبنفس الوقت يحتاج النهضة إلى الفوز للبقاء في أجواء المنافسة على أحد المراكز المتقدمة في قائمة الدوري.
أول أهداف المباراة كان لفريق النهضة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة من تسديدة صاروخية من قدم المهاجم مجد رباح.
عادل فريق الوحدة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بهدف من ضربة جزاء سجله اللاعب صفا أبو صالح، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل من الفريقين.

الشوط الثاني شهد حدثين مهمين، حيث منح الحكم حمودي الفندي (من ساجور) بطاقتين حمراوين للاعبين من الوحدة، بعد منتصف الشوط الثاني، ليتابع الوحدة اللعب بتسعة لاعبين حتى نهاية المباراة، ما انعكس على أداء الفريق في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المبارة، فتمكن النهضة من تسجيل هدفين، أحدهما بقدم ناجي أبو جبل، والثاني بقدم مجد رباح، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف للنهضة مقابل هدف وحيد للوحدة.
الحدث الثاني المهم كان تعرض حارس مرمى الوحدة حاتم البطحيش لكسر في رجله في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، عندما تصدى للاعب النهضة ناجي أبو جبل.
انتصار النهضة يبقيه في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما يبقى الوحدة في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

فوز أوتوماتيكي للحرية على الاهلي 0:3
المباراة الثانية ضمن تصفيات الدوري كان من المفرو أن تقام على ملعب مجدل شمس بين الحرية والأهلي، إلا أن الأهلي تغيب عن المباراة، فاحتسبت فوزاً أوتوماتيكياً للحرية 0:3. وبذلك يصبح رصيد فريق الحرية 30 نقطة، ليحافظ على موقع في المركز الثالث في قائمة الدوري، بينما لا يزال الأهلي يقبع في قاع القائمة برصيد نقطة واحدة.